معالجة الصور على تطبيق Prisma بدون إنترنت

معالجة الصور على تطبيق Prisma بدون إنترنت

يوجد الكثير من التطبيقات الخاصة بمعالجة وتحويل الصور المتوفرة عبر الإنترنت ومن بينها وأشهرها على الإطلاق تطبيق (بريزما) (Prisma) وهو الخاص بتحويل الصور إلي تحف فنية جميلة ورائعة.

حيث يمكنك من خلاله تحويل صورك المخزنة على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك لتحولها إلي صور فنية من خلال الأدوات التي يوفرها التطبيق للمستخدم العادي, ويتوفر عليه عدد من الفلاتر التي يمكن الإستعانة بها من أجل الحصول على صور واضحة في حال ألتقطنا صورة ونرغب في التعديل عليها بتوضيحها وإضافة بعض من اللمسات الخاصة بنا.

الجديد في الأمر أنه أصبح بالإمكان إستخدام التطبيق بريزما بدون الحاجة إلي إنترنت حيث يمكنك تحويل الصور إلي لوحات فنية بدون نت , ففي السابق كل من الضروري على المستخدم تشغيل الواي فاي ليتمكن من التحويل للصور الخاصة به وهذا الأمر وتلك الخاصة التي أعلنت عنه الشركة أسعدت الكثيرين ممن يستخدمونه عبر هواتفهم الذكية على أندرويد و ios .

وتعتمد سرعة معالجة الصورة على سرعة الهاتف حيث الأمر يختلف من جهاز لآخر ففي هاتف 6S مثلا لن يحتاج الأمر إلي ثوانٍ معدودة للإنتهاء من عملية المعالجة والخروج بالصورة في هيئتها النهائية.

الميزة الجديدة ما زالت مقتصرة فقط لمستخدمي هواتف iOS وقريباً ستتوفر لباقي الأنظمة على رأسها نظام الأندرويد aNDROID الخاص بشركة جوجل.

تحميل تطبيق بريزما على أي أو أس

ويمكنك  الحصول عليه من خلال المتجر في آب ستورفأنقر هنا لتحميله وتنزيله الأن وعلى الفور بحجم 2.1 ميجابايت ويعمل مع الإصدار رقم iOS 8.0 وما فوق.