لينوفو تطلق هاتف Moto E3 Power الجديد

لينوفو تطلق هاتف Moto E3 Power الجديد

قامت شركة لينوفو بتوفير العديد من الهواتف والأجهزة الذكية خلال الفترة الماضية من بينها هاتف (موتو زد) Moto Z والذي وفرته بتصميم ومواصفات رائعة اعجبت الكثير من الأشخاص الذين قاموا بإستخدامه.

إضافة إلي مجموعة الأجهزة التي تملكها قامت مؤخراً بإطلاق هاتفها الذكي الجديد والذي يحمل الإسم (Moto E3 Power) (موتو آي 3 بور) ومن ضمن الهواتف منخفضة المواصفات وقد طرحته الشركة في هونج كونج .

يملك الجهاز شاشة بقياس 5 بوصة دقتها 720 بكسل, مع مُعالج من نوع ميديا تك MTK6735P ثماني النواة بسرعة 1.0 جيجا هرتز.

إضافة إلي بطارية سعة 3,500 مللي أمبير, مع كامرتين خلفية والأخري أمامية, الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل لعشاق السيلفي .

وعلى الهاتف ذاكرة عشوائية (ram) رام قدرها 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع ذاكرة خارجية يمكنك التخزين عليها وذلك من خلال بطاقات MicroSD مايكرو أس دي والتي من خلالها يمكنك توسعة المساحة الخاصة بك على الجهاز لتنزيل المزيد من التطبيقات والبرامج.

يدعم تقنيات اتصال الجيل الرابع ويتوفر عليه شريحتي إتصال لتتمكن من إستخدام كل شريحة على حدا بدلا من شريحة واحدة كبقي الأجهزة الأخري.

الهاتف إنطرح للبيع في هونج كونج بالفعل بسعر 142 دولاراً أمريكياً.

وقامت موتورولا المملوكة لشركة لينوفوا بتوفير هاتف موتو زد وإليك مواصفاته فعليه شاشة من قياس 5.5 إنش من نوع أموليد وبدقة 2560×1440 بيكسل, يعمل بـ مُعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم.

سماكته 5.2 ميليمتر ومصنوع من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ وذلك لإعطاء الجهاز القوة والمتانة.

نظام التشغيل: بالنسبة إلي النظام الذي يعمل عليه الهاتف فهو أندرويد مارشميلوا 6.0.1 الخاص بشركة جوجل.

الذاكرة العشوائية:  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32/64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD مايكرو أس دي وذلك لتنزيل المزيد من التطبيقات والبرامج من خلال توسعة المساحة.

الكاميرا: كامرتين خلفية والأخري أمامية, خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي ليزري للصورة وميزة مثبت الصورة البصري وفلاش مزدوج LED إضافة إلي الكاميرا الأمامية والتي هي بدقة 5 ميجابيكسل تقدم عدسة واسعة الزاوية.