لعبة بوكيمون جو تتوفر في 15 دولة جديدة فما هي تلك الدول؟

لعبة بوكيمون جو تتوفر في 15 دولة جديدة فما هي تلك الدول؟

لعبة بوكيمون جو Pokémon GO من الألعاب التي حققت إنتشاراً واسعا وكبيرا في أوساط المستخدمين حول العالم بمجرد صدورها فهناك ملاييين من الأشخاص قاموا بتحميل وتسطيب اللعبة على هواتفهم الذكية العاملة بنظامي أندرويد و IOS  وغيرها من الأنظمة الأخري.

اللعبة في البداية كانت مُقتصرة على عدد من دول العالم وهي الولايات المُتحدة الأمريكية, وكندا, وإستراليا, وبريطانيا, ونيوزلاندا وبالرغم من ذلك إنتشرت هذا الإنتشار الواسع وحققت نسبة أرباح خيالية وما زالت تُحقق.

واليوم أعلنت الشركة المطورة عن أنها اللعبة وفرتها في عدد من الدول الأخري وهي (ماليزيا، أندونيسيا، سنغافورة، تايلاند، فيتنام، تايوان، الفلبين، فيجي، بالاو، ولايات ميكرونيزيا، غينيا الجديدة، لاوس، كمبوديا، بروناي، جزر سليمان).

وبهذه الأعداد الجديدة من الدول ستحظي اللعبة بنسبة تفاعل كبيرة جداً وستحقق الكثير من الأرباح أكثر من أي لعبة أخري متاحة على المتاجر في كل من جوجل بلاي, وآب ستور, فاللعبة تنشر كالفيروس.

ولمن لا يعرفها هي لعبة بسيطة تقوم على الجمع بين العالمين الواقعي والأفتراضي من حيث مبدأ الواقع المُعزز, فهي تعتمد على تقنية الجي بي أس GPS وهي الخاصة بتحديد مواقع الأماكن.

فعلي اللاعب التسجيل فيها من خلال حسابه على الجي مايل Gmail ومن ثم إختيار الشخضية وبعد ذلك البدء في إصطياد البوكيمونات من خلال كاميرا الهاتف, فعليه السير على الأقدام للبحث عنها فهي على خلال الألعاب الأخري تكون بحاجة إلي الخروج من البيت.