طريقة لمشاهدة الأحداث الحية مباشرة عبر تويتر

طريقة لمشاهدة الأحداث الحية مباشرة عبر تويتر

شبكة تويتر twitter من بين الشبكات الإجتماعية العملاقة والتي يرتادها ملايين من المستخدمين حول العالم والتي تسعي دائماً في أن تكون في الصدارة وذلك لمنافسة غيرها من الشبكات الأخري على رأسها فيس بوك, ولهذا تعمل على توفير المزيد من المزايا والتحسينات على شبكتها.

وبما أن البث المباشر أصبح من الأشياء المهمة عند كل شخص من الأشخاص الذي يرتادون الإنترنت وخاصة التطبيقات منها, ولهذا فقد عملت تويتر على توفير خدمة البث الحي للأحداث والتي من ورائها تسعي الشركة على مساعدة المستخدمين في الوصول السهل إلي الأحداث الحية الحاصة في العالم كافة في الوقت الفعلي.

ولهذا تعمل في الوقت الحالي على توفير صفحة سيتمكن من خلال المستخدمون من متابعة الأحداث المهمة الحية الجارية في العالم من بينها مباريات كرة القدم والألومبيات ومباريات السلة والطائرة وغيرها من الأشياء المهمة دون اللجوء إلي أي مكان آخر عبر الإنترنت.

وقد أعلن أحد موظفي الشركة المدير المالي للشركة عبر حسابه في تويتر :

Stay tuned. Still testing. We have a plan for a permanent location for events that are live

ولكنه للأسف لم يحدد موعداً رسمياً ودقيقاً على توفر تلك الصفحة الجديدة والتي ستري النور قريباً والتي ستعود بلا شك على تويتر بكل الفائدة فمن خلالها يمكنها جمع الكثيرين في مكان معين وعرض إعلانات مستهدفة لهم.

وقد سبقتها في ذلك فيس بوك والتي عملت على توفير خدمة البث المباشر (فيس بوك لايف) للمستخدمين العاديين بعد ان كانت مقتصرة على المشاهير .

وإهتمام الشركة الكبري بخدمات البث المباشر لم ياتي من فراغ فالفيديو والتفاعل الفوري مع الأحداث من الأشياء التي تجذب المستخدمين فجميع الإحصائيات تدلل على قوة وفاعلية الفيديوهات في إيصال الأفكار .