طريقة لإضافة فلاتر جميلة على الصور

طريقة لإضافة فلاتر جميلة على الصور

تُعتبر الصور من أكثر الأشياء إستخداماً على الهواتف الذكية فلا يكاد يوجد جهاز يخلو من صور خاصة بالعائلة او الزملاء أو لرحلة من الرحلات فخلال تنقلنا وترحالنا نقوم بإلتقاطها لتثبت في الذاكرة.

وتلك الصور من الطبيعي أن نقوم بنشرها ومُشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة كالفيسبوك, وتوتير, وجوجل بلس, ولكنها تكون بحاجة إلي بعضاً من التعديل وإضافة بعضاً من اللمسات الفنية التي من المُهم أن نحرص عليها لتظهر الصورة في أحسن حالة.

فهناك من يلجأ إلي إستخدام الفلاتر من أجل تحقيق هذا الأمر, ولحُسن الحظ هناك عدد من التطبيقات والبرامج مثل تطبيق SelfieCity الذي يتيح للمستخدمين إضافة فلاتر سينمائية على صور السيلفي بالإضافة إلى تطبيق Filterloop المتوفر لمستخدمي أجهزة آيفون.

واليوم سنتعرف على تطبيق مُختلف قليلاً إنه تطبيق Macaron Cam والمتوفر لنظامي أندرويد و ios حيث يتوفر عليه الكثير من الفلاتر المميزة والتي يزيد عددها عن 100 فلتر وهي مستوحاة من حلوى الماكرون الشهيرة ذات الألوان الزاهية والتي تُعطي الصورة الشكل الجميل والموفق.

ويتوفر على التطبيق عدد من المميزات الرائعة من بين تلك المزايا إمكانية التقاط الصور بميزة Blur ودعم المؤقت الزمني لالتقاط الصور لغاية 7 ثواني, كما من الممكن إلتقاط أكثر من صور في آن واحد مع إمكانية تطبيق فلاتر مختلفة على كل صورة من الصور داخل القالب الواحد.

تحميل تطبيق على الأندرويد و ios

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي Google play فأنقر هنا لتنزيله وتحميله الأن وعلى الفور ويعمل مع إصدار 4.1 أو أعلى ويأتي بحجم 25 ميجابايت, وعلى المتجر في آب ستور لتحميله على هاتفك في أيفون فأضغط هنا.

هناك عدد من التطبيقات الأخري التي تقوم بالوظيفة نفسها ولكن التطبيق الذي بين أيدينا اليوم يُعد أفضلها في هذا المجال جربه الأن.

Macaron Cam is real-time filter Camera.
It gives 100+ free fantastic filters away to you.
All filters are free! free! free!

Unlock your creativities with Macaron Cam!
Burst your feelings with Macaron Cam!!
Memory your moments with Macaron Cam!!!