Galaxy J2

Galaxy J2

على ما يبدو أن هناك الكثير من الهواتف في جعبة شركة سامسونج الكورية الجنوبية فبعد ان قامت بالكشف عن هاتف جالاكسي جي ماكس Galaxy J Max قامت الشركة بالكشف عن الهاتف الجديد (جالاكسي جي 2) Galaxy J2, ويحمل الهاتف الكثير من المواصفات والمميزات.

يقع سامسونج جالاكسي جي 2 ضمن الهواتف متوسطة المواصفات وقد قامت بإدراجه بشكل رسمي في موقع الشركة الكورية الجنوبية المُخصص للهند.

مواصفات هاتف Galaxy J2

الشاشة : شاشة من نوع سوبر أموليد وبقياس 5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل, بأبعاد 142.4×71.1×8 ميليمتر.

المُعالج: مُعالج من نوع Spreadtrum SC8830 رباعي الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز.

البطارية : يعمل الهاتف بـ سعة 2.600 ميلي أمبير.

نظام التشغيل: أندرويد 6 مارشميلو الخاص بشركة جوجل وهو من الأنظمة الحديثة ويتمتع بالمزايا الكثيرة من بينها ميزة Smart Glow (التوهج الذكي) والتي تُمكنك من تلوين وتحديد جهات الاتصال الخاصة به والتطبيقات والتنبيهات التي يتم استخدامها في الهاتف.

الرام : يملك ذاكرة قدرها 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع عبر منفذ MicroSD وذلك لتوسعة ذاكرة الهاتف لتنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات بدلاً من ذاكرة الهاتف الداخلية الصغيرة.

الكاميرا:  كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

الألوان: يتوفر بثلاثة ألون وهي الذهبي والأسود والأبيض.

السعر: سيتوفر في السوق الهندي بسعر 145 دولاراً أمريكياً بتاريخ  14 يوليو/تموز الحالي.

يُذكر بأن شركة سامسونج كشفت في وقت سابقة عن هاتف Galaxy J Max والذي يتمتع بمواصفات قريبة من هاتف الجالاكسي الجي تو, فمن بينها شاشة ومُعالج مشابهان لهاتف جي 2.

إضافة إلي كامرتين خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل, وذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع لما يصل إلى 200 جيجابايت عبر منفذ MicroSD.

ويدعم جي ماكس الكثير من التقنيات من بينها تقنية VoLTE أو ما يُعرف باسم الصوت عبر LTE, ويعمل بنظام أندرويد 5.1 لوليبوب المعروف بإسم (المصاصة) والخاص بشركة جوجل.

سعره 145 دولاراً أمريكياً وسيتوفر في السوق الهندي بتاريخ 14 يوليو/تموز الحالي وهو نفس السعر فالهاتفان شبيهان إلي حد كبير, وهناك حزمة من النسخ الأخري من بينها جي 5 وجي 7 وغيرها.