جوجل توفر تطبيق Duo الجديد على أندرويد و ios

جوجل توفر تطبيق Duo الجديد على أندرويد و ios

هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بشركة العملاقة جوجل Google والذي يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم, ومؤخراً قامت قوقل بالكشف عن تطبيق جديد يحمل الإسم (Duo) (ديو) وكشفت عنه ضمن فعاليات مؤتمر قوقل للمطورين 2016, فما هو هذا التطبيق وكيف يعمل؟

التطبيق ببساطة يقوم بنفس وظيفة التطبيقات الأخري الخاص بالدردشة والتواصل الفوري حيث يمكنك من خلال القيام بإجراء مكالمات الفيديو مع أصدقائك وبكل حرية, فلن تكون بحاجة إلي رقم الهاتف الخاص بك لتتمكن من التسجيل في التطبيق والبدء في إجراء المُحادثات المرئية.

يتمتع التطبيق والذي يعمل على كل من منصتي أندرويد و iOS بالكثير من المزايا من بينها ميزة knock knock ومن خلالها يمكننا معرفة هوية المتصل بواسطة بث مباشر من الكاميرا قبل أن ترد على المكالمة الواردة إليك عبر التطبيق نفسه لتقرر بعد ذلك إن رغبت في الرد أم عدمه.

ومن بين الميزات الأخري تتعلق بالأمن والحماية فهو مشفّر وآمن بمعايير أمن قوية جداً ليس من السهل إختراقها إطلاقاً وهذا سيوفر الخصوصية الكاملة للمستخدم أثناء أجراء محادثاته.

وأخيراً التطبيق يتكيف ويعمل بالرغم من وجود إنترنت ضعيف فعلي من يشتكون من مشكلة في إتصالاتهم عبر الإنترنت لن يكون هناك أي مشكلة مع هذا التطبيق فسوف يعمل بالرغم من ذلك وهو ما لا يتوفر مع التطبيقات الأخري المتوفرة .

تحميل تطبيق على أندرويد و iOS

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أنقر هنا, وعلى المتجر في أب ستور فإضغط هنا.