تويتر ستعمل على حجب الهاشتجات المسيئة

تويتر ستعمل على حجب الهاشتجات المسيئة

شبكة تويتر الإجتماعية من بين الشبكات العملاقة المتوفرة على الإنترنت والتي تنافس غيرها كالفيس بوك , وجوجل بلس, وليكندإن وغيرها الكثير.

وتعمل تويتر twitter على توفير العديد من المزايا والتحسينات على شبكتها سواء عبر الويب أو في الهواتف الذكية على أندرويد و ios آي آو آس وذلك لتنافس وتتفوق على غيرها وتكسب المزيد من المستخدمين.

ومن بين الميزات الجديدة التي تعمل عليها تويتر خلال الفترة القادمة هي حجب الهاشتقات المسيئة والتي تُسبب الإزعاج للأخرين وتسبب لهم الضرر حيث ستمنع وتحجب كلمات معيّنة أو هاشتاجات بحد ذاتها من الظهور لدى المستخدم فلا مجال للمضايقة بعد اليوم.

ولهذا ستوفر أدوات كفيلة بالتبيلغ عن هاشتاق معين وعلى الفور سيتم تصفية هذا الهاشتاج ولن يظهر أمام المستخدم المنزعج منه إطلاقاً إضافة إلي حجب التغريدات المزعجة بشكل تلقائي والتي تتضمن الوسم الذي تم التبليغ عنه وتمت تصفيته بالفعل.

ومن بين الأشياء التي يتخوف منها الكثير أن تصبح تلك الأداة بالرغم من أهميتها وفائدتها لتتحول لأداة لحجب تغريدات غير مسيئة ومن المؤكد ان الشركة ستعمل على توفير حل لتلك المشكلة التي قد يشتكي منها بالفعل المُستخدمين.

والمسيئين قد يستخدمون طرقاً من الممكن تجاوز تلك الميزة للأسف وذلك بإستخدام أسلوب مختلف والخطأ إملائياً في بعض الأحيان بهدف تجاوز الفلاتر المختلفة التي تكون قادرة على تمييز الكلمات المسيئة وتحذفها تلقائياً.