تطبيق Realarm يحصل على تحديث جديد على ويندوز 10

تطبيق Realarm يحصل على تحديث جديد على ويندوز 10

هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالمنبهات حيث تقوم بإيقاظ المستخدم في الوقت المُحدد وتختلف فيما بينها من حيث القوة والأداء والسرعة, ولهذا تسعي كل منها إلي توفير المزيد من التحسينات والمميزات على تطبيقاتها من اجل منافسة غيرها من المنافسين.

وتطبيق المنبه (Realarm) (ري آلارم) من بين تلك التطبيقات الرائعة في هذا المجال والمستخدم على نظام تشغيل ويندوز فون فقد حصل مؤخراً على تحديث جديد يحتوي على الكثير من المزايا الجديدة.

التحديث يحمل الإصدار رقم Realarm 2.3.1.0 ويعمل على نظام ويندوز 10 سواء على اجهزة الكمبيوتر او عبر الهواتف الذكية فما هو الجديد في تحديثها الأخير.؟

من بين أبرز المميزات هي الأوامر الصوتية التي وفرتها على تطبيق المنبه وذلك عبر المساعد الصوتي لشركة مايكروسوفت كورتانا حيث من الممكن إصدار أوامر مباشرة للتطبيق سيقوم بعملها على الفور.

وليس هذا فقط فهناك مزايا أخري من بينها دعمه للغات اجنبية أخري كالبرتغالية والصينية إضافة إلي اللغات الأساسية العربية والإنجليزية وهي اللغة الأم.

ومن بين المشاكل التي عاني منها المستخدمين للتطبيق في السابق هي مشكلة تفعيل الثيم الداكن والتي تم حلها في التحديث الأخير إضافة إلي حل مشاكل أخري كثيرة من بينها مشكلة التنبيه المبكر في تحديث ويندوز الذكرى وأخيرا مشكلة زر تعطيل المنبه في حال رغبت في إلغاء التفعيل.

وهناك عدد من الإصلاحات في الأداء وبعض من المشاكل التقنية التي عاني من التطبيق وقد حلها جميعها وستعمل على ما يواجه التطبيق من المستقبل.

تحميل تطبيق Realarm

ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر مايكروسوفت (ويندوز آبس) فقم بالضغط هنا لتحميله وتنزيله على هاتفك في ويندوز 10 موبايل.