تطبيق Premier League لمتابعة الدوري الأنجليزي لكرة القدم

تطبيق Premier League لمتابعة الدوري الأنجليزي لكرة القدم

كرة القدم تعد من الألعاب الرياضية الأكثر مشاهدة ومتابعة حول العالم فهناك ملايين من الأشخاص يتابعون المباريات الدولية منها والمحلية بشغف كبير وصل لحد الإدمان.

وهناك الكثير من الأحداث الرياضية التي تُقام كل سنة من بينها (الدوري الإنجليزي لكرة القدم) وهو من بين المباريات الكروية الأكثر إهتمام على الإطلاق تماما كما هو الحال في الألعاب الأولمبية التي تجُري في الوقت الحالي.

وإن كنت من متابعي هذا الدوري فمن المؤكد أنك بحاجة إلي متابعة كل المعلومات الخاص بها من مباريات ولاعبين ومواعيد المباريات وغيرها ولهذا كان تطبيق Premier League هو الحل الأمثل لك.

فهي تطبيق رسمي خاص بالدوري وفرته الجهة المنظمة حيث يمكنك من خلال متابعة كل أحداث الدوري الإنجليزي فسوف تكون في موقع الحدث بشكل مباشر ومتواصل.

فالتطبيق يوفر أخبار الدوري واللاعبين, النتائج , الإحصائيات والتحليلات إضافة إلي توفر أفضل وأروع اللحظات في الدوري الذي يقام لحظة بلحظة.

تحميل تطبيق Premier League على أندرويد و ios

التطبيق متوفر على نظام التشغيل الأندرويد وأي أو أس , ويمكنك الحصول عليه وتحميله على هاتفك بالضغط هنا, حيث يعمل التطبيق بالإصدار رقم 4.1 بحجم 15 ميجابايت , وعلى متحر آب ستور أنقر هنا لتنزيله وتحميله على جهازك بحجم 39 ميجابايت مع إصدار 8.1 وما فوق.

يُذكر بأن هناك الكثير من تطبيقات الرياضية التي تجعلنا نشاهد أفضل مقاطع المباريات وأخبارها وكاننا في البلد التي تُقام بها فالتقنية في تطور وجعلت من العالم قرية صغيرة يتم نقل ما نريد من رياضية وفن وغيرها وكأننا في المكان نفسه.