تطبيق Lifestage من فيس بوك خاص بالمراهقين

تطبيق Lifestage من فيس بوك خاص بالمراهقين

على ما يبدو ان المراهقين مهمين عند فيس بوك وهي الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم وغيرها من الشبكات والشركات الأخري التي تعمل على كسب تلك الشريحة الكبيرة من الأشخاص حول العالم .

وفيس بوك من الشبكات التي إهتمت في هذا الأمر فقد أطلقت مؤخراً تطبيق يحمل الإسم (Lifestage) (لايف ستيج) وهو مخصص في الدرجة الأولي للمراهقين فهو يسعي إلي كسب المراهقين في صفها فهو يركز على محتوى الفيديو بشكل رئيسي ليكون أشبه بدفتر المذكرات لكن بطريقة عصرية.

وعن طريقة التسجيل في التطبيق وإستخدامه تتم بكل بساطة فكل ما على المراهق فعله هو تنزيل التطبيق من المتجر في أب ستور فهو مخصص لهواتف ios g لشركة آبل apple ويجب أن يكون عمره أقل من 21 عاماً وأقل ليتمكن من إستخدام التطبيق والإستفادة منه.

وعند فتح التطبيق لأول مرة يطلب من المُراهق التعبير بتسجيل فيديو عن حالته المزاجية سواء بالفرح أو الحزن أو الإعجاب أو عد الأعجاب بشىء ما أو رقص رقصة معينة وغيرها من الأشياء التي يمكنه التسجيل بها ونشرها عبر التطبيق لكي يراها أصدقائه ممن يقومون بإستخدام تطبيق (لايف ستيج).

فإن كان عمرك اكبر مم 21 عاماً وهو العام المسموح به فلن تتمكن من مشاهدة الفيديوهات التي ينشرها الأخرين ممكن يقلونك في العمر.

ويملك التطبيقات الكثير من المزايا من بينها إمكانية التبليغ عن فيديو مسىء أو مزعج وذلك عن طريق الإعدادات المتوفرة في التطبيق نفسه فلا مجال للتطفل هناك.

التطبيق ما زال جديداً فدعونا ننتظر إلي حين رؤية ما الذي سيعمله التطبيق وهل سوف يحقق الإنتشار والإهتمام من عدمه والأيام القادمة ستحدد ذلك وهل بالفعل نجح Michael Sayman المصمم للتطبيق في تطبيقه؟

تحميل تطبيق على ios

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتجر على أب ستور فأنقر هنا لتنزيله وتحميله الأن وعلى الفور بحجم 29.7 MB ميجابايت.