تطبيق Duo متوفر في كافة دول العالم على أندرويد و ios

تطبيق Duo متوفر في كافة دول العالم على أندرويد و ios

من المؤكد أنك سمعت عن تطبيق (ديو) Duo الخاص بشركة جوجل الأمريكية ذلك التطبيق الذي يعمل على توفير خدمة المكالمات الفيديو (المرئية) فقط وقريباً ستعمل قوقل على توفير المكالمات الصوتية ليصبح التطبيق يعمل في بالفيديو والصوت دون النص وهذا ما ميزه عن الكثير من تطبيقات التراسل والتواصل الفوري الأخري.

تطبيق Duo كان مقتصراً في البداية على بعض من الدول من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وقد وفرت نسخة مجانية تجريبية منه في هذا البلدان وعلى ما يبدو أن غوغل رأت أنه حان الوقت ليتوفر في أماكن أخري!

فقد أصبح التطبيق متوفراً في كافة دول العالم الأخري فقد وفرته الشركة في كل الدول الأوربية منها والعربية في الشرق الأوسط وانا هنا في فلسطين تمكنت من تنزيله بكل سهولة عبر المتجر حيث لاحظت وجود زر (التثبيت) ففي السابق لم أجده وهذا يدل على أنه بالفعل أصبح متوفراً للجميع.

ففي السابق كان التطبيق مقتصر في بعض من الدول ولهذا لجأ الكثيرين من المستخدمين إلي إستخدام طرق غير شرعية من خلال تنزيل التطبيق بصيغة الأي بي كي APK وهي طريقة تتم خارج المتاجر وهذا وبكل تأكيد سيعرض مالك الهاتف إلي خطر الفيروسات والإختراقات.

وقد نجحت قوقل بالفعل في هذا التطبيق فقد إنتشر بشكل سريع فهناك ملايين من الأشخاص حول العالم قاموا بتنزيله على هواتفهم وتثبيته والبدء في إستخدامه .

فطريقة التسجيل فيه بسيطة للغاية كل ما عليك فعله من التثبيت ومن ثم فتح التطبيق وكتابة رقك هاتفك بدلا من حساب جوجل كما كان في السابق وعلى الفور سيتم إرسال رسالة التفعيل لتفتح الكاميرا على الفور وتبدأ في إجراء محادثة فيديو مع أصدقائك من خلال جهات الإتصال الموجودة في هاتفك.

يمكنك تنزيل التطبيق  Duo من قوقل بلاي على أندرويد 4.1 وما فوق أو على الأيفون..