تطبيق التراسل ICQ

تطبيق التراسل ICQ

تطبيق ICQ (أي سي كيو) يُعد من أشهر تطبيقات التراسل المتوفرة على الإنترنت فمن خلاله يمكن للأشخاص التواصل مع الأصدقاء بأسرع وأفضل طريقة ممكنة حيث يتوفر عليه الكثير من الخيارات التي تُمكنك من إجراء المحادثات النصيّة و الصوتية و المرئية (الفيديو) .

وقد حصل التطبيق مؤخراً على تحديث جديد وفرته الشركة ويحمل في طياته على الكثير من المميزات والتحسينات التي حرصت الشركة على توفيرها لمُستخدمي تطبيقها على كل من نظامي أندرويد و ios إضافة إلي الأنظمة الأخري مثل ويندوز و OS X أو إس إكس.

في التحديث تم جلب ميزة القصص أو الأحداث والتي من خلالها ستُمكن المستخدم من إنشاء تغذية بمقاطع الفيديو القصيرة والصور بهدف مشاركتها مع الأصدقاء والعامة, وستتوفر على صفحة المُستخدم لمدة أربع وعشرين ساعة فقط إلي أن يتم التخلص منها نهائياً وبشكل تلقائي.

كيف يمكن إستخدام ميزة القصص والأحداث على ICQ

ولتتمكن من ذلك كل ما عليك فعله هو النقر على زر الالتقاط الجديد والذي ستلاحظه على التطبيق في حال قيامك بتحديث تطبيقك إلي آخر إصدار والذي سيسمح لك بإلتقاط الصور والفيديو على حد سواء عبر زر واحد فقط وبكل سهولة, ومن الممكن ان يقوم الأصدقاء بإضافة تعليق على القصة المطروحة ويمكنهم أيضاً إعادة نشرها .

ولا ننسي أن نذكر بان التطبيق وفر ميزة أخري تتمثل في إمكانية معاينة الراوبط التي يتم تبادلها على التطبيق حيث يمكنك معرفة ما في الرابط قبل فتحه.

تحميل التطبيق على الأندرويد و IOS

ICQ – Free Video Call, Chat and Voice

ولتحصل على الميزات سابقة الذكر قم بتحميل آخر إصدار للتطبيق من خلال المتجر على جوجل بلاي Googel play فأضغط هنا, وعلى المتجر في آب ستور لتحميله لهواتف آيفون فأنقر هنا.

حمله الأن وتمتع بالمزايا الجديد والتي يتفوق بها على الكثير من منافسيه على الساحة التقنية جربه الأن.

Messenger with free video calls and voice calls of excellent quality. Message synchronization across all of your devices. Unlimited group chat with friends and family or anyone else, without sharing your phone number.