تحديث لتطبيق S Health 4.8.0 مع مزايا جديدة

تحديث لتطبيق S Health 4.8.0 مع مزايا جديدة

يتوفر على المتاجر الكثير من تطبيقات اللياقة والصحة وهي كثيرة ومختلفة المجالات, ويُعد تطبيق سامسونج S Health من أشهرها على الإطلاق حيث يتوفر عليه الكثير من المزايا من بينها دعمه التكامل مع تطبيق نايكي وتطبيق Qardio لمراقبة ضغط الدم والعديد من الخدمات التي تدخل في هذا المجال.

حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل الإصدار رقم S Health 4.8.0 وفي التحديث حرصت الشركة على توفير الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة .

في تم دعم التكامل مع الكثير من خدمات تتبع الأنشطة التي لها قاعدة شعبية كبيرة بين المستخدمين مثل خدمة Runkeeper و Strava و مايكروسوفت للصحة و Fitbit وغيرها من الخدمات المهمة وهو ما لم يكون متوفراً في السابق عبر النسخ السابقة من التطبيق .

ولكي تتمكن من الوصول إلي تلك الخدمات كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الإعدادات settings ومن ثم خيار خدمات متصلة ( Connected services) وستلاحظ وجود الخدمات السابقة الذكر.

تحميل تطبيق S Health على أندرويد

ولتتمكن من التمتع بالمزايا الجديد إذهب إلي المتجر في جوجل بلاي Google play لتتمكن من تنزيل وتحميل التطبيق على الفور فأضغط هنا.

S Health helps you stay fit by acting as a personal coach, trains and assists in achieving your daily goals. The various training programs helps in improving your overall fitness, health and lifestyle.