الإمارات تطلق الهاتف الجديد S60 الخاص بشركة لينوفو

قررت شركة  لينوفو Lenovo العملاقة الرائدة في مجال اللوحيات والهواتف الذكي إطلاق هاتفها الذكي الجديد في دولة الإمارات ويحمل الهاتف الذكي إسم S60 أس ستين وذلك ضمن معرض جايتكس شوبر دورة الربيع 2015 .

وهذا القرار الذي قررته شركة لينوفو جعل من الامارات الدولة الوحيدة الأولي في الشرق الأوسط التي يصل إليها هذا الجهاز الذكي الجديد كلياً حيث سيتم عرضه ضمن معرض سيقام في مدينة دبي وذلك في أول شهر 4 إبريل .

ويحمل هذا الهاتف الجديد عدد من المميزات والمواصفات والتي ستجعله هاتفاً رائعاً فما هي تلك المواصفات ؟ يملك لينوفو S60 عدد من المواصفات الرائعة فإن كت مهتماً في هذا الأمر اتبع الأتي :

مواصفاته

  • الشاشة : يملك جهاز لينوفو أس ستين شاشة بقياس 5 بوصة .
  • خفيف لا يتجاوز 128 غرام وحوافه مدورة كي تساعد الشخص على حمله بسلام بالإضافة إلي أن له هيكل متناسق مع اللمعان الذي يحتويه الجهاز الذكي.
  • الكاميرا : يملك الهاتف كامرتين كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وفتحة عدسة f2.2.
  • ذاكرة التخزين : يحتوي الجهاز على ذاكرة سعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين 8 جيجابايت مع إمكانية تخزين خارجي على بطاقة ذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت وهي البطاقة القابلة للتكبير عبر ذاكرة مايكرو أس دي microsd .
  • نظام التشغيل : يستخدم الهاتف نظام أندرويد android كيت كات 4.4 .
  • الشبكات : يدعم شبكة الجيل الرابع LTE.
  • السعر : وأخيرا بالنسبة للسعر فسوف يكون الهاتف بسعر 799 درهما إماراتي وسيباع الهاتف حصرياً خلال المعرض المقام شوبر دورة الربيع 2015.

الجدير ذكره أن رئيس أعمال الهاتف في الشرق الأوسط قال معلقاً عن الهاتف بقوله :

يسعدنا أن نقدم الهاتف الذكي لينوفو S60 حصرياً في معرض جايتكس شوبر دورة الربيع 2015، ويشكّل الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى مجموعتنا الواسعة من الهواتف العصرية في المنطقة.

هاتف ذكي جديد يضاف إلي الهواتف الذكية الأخري الخاصة بشركة لينوفو Lenovo الرائدة وبالنسبة للمواصفات فهي جميلة وجديرة بأن تقنعنا بإقتناء الهاتف .

إنتهي موضوع اليوم والذي كان بعنوان (لينوفو تعلن عن الهاتف الجديد S60 تعرف على مواصفاته) فهل تفكر في إقتنائه ؟؟ دمتم بكل خير وسلام .