ون موبايل ماركت من أفضل التطبيقات البديلة لجوجل بلاي للتطبيقات وقد أثبت تقدمه الكبير وتم تحميله من قبل الملايين من المستخدمين ، في بعض الأحيان قد لا تستطيع تحميل برنامج معين على سوق جوجل بلاي بسبب المنطقة الزمنية وقد تم حل هذه المشكلة مع سوق ون موبايل الرائع ، تطبيق 1Mobile يشعرك بالتحديثات الجديدة للتطبيقات على هاتفك المحمول لتقوم بتحميلها ، ويعرض لك التطبيقات والألعاب بصورة جميلة ومبسطة على الماركت وأيضا يعرض التطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا في العالم .

صورة 1Mobile Market

ون موبايل ماركت يعتبر أفضل بديل لماركت Google Play ، فهو سهل الاستخدام ويحتوي على كمية كبيرة من التطبيقات والالعاب المجانية .

يعتبر تطبيق ون موبايل ماركت مجاني تماما ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق بكل سهولة .

كما ويحتوي التطبيق على تصنيف لكل من الألعاب والبرامج المميزة وبرامج الصور والتطبيقات المفضلة لديك ، وأيضا قائمة بالتطبيقات التي قمت بتحميلها مسبقا .

لتنزيل ون موبايل ماركت على الويب 1Mobile Market :

ون موبايل ماركت على الويب

ويمكنك أيضا الوصول الى أي تطبيق تريده عبر موقع ون موبايل ماركت الرسمي على الويب ، وتحميل أي تطبيق تريده بصيغة apk ، هذه الميزة لا توجد في أي موقع اخر ، ويوجد في التطبيق أكثر من 25 تصنيف جديد للتطبيقات واكثر من 10 تصنيفات للألعاب ، بحيث يوجد تطبيقات خاصة بالدردشة والمحادثات وتطبيقات صحية وتطبيقات تعليمية وتطبيقات للأعمال والاقتصاد وتطبيقات للتسوق وتطبيقات لتنشيط الذاكرة والعديد من التصنيفات الأخرى ، ومن الألعاب يوجد ألعاب للأطفال والعاب ذكاء والعاب تعليمية والعاب سباق ومغامرات والعديد من الألعاب الأخرى المميزة .

تحديثات دائمة لأقسام وتصنيفات ون موبايل ماركت 1mobile Market !

في التحديث الأخير للتطبيق تم اضافة العديد من الأقسام الجديدة وأصبح بالامكان الوصول الى أي تطبيق تريده بسهولة مثل تطبيقات الدردشة والمحادثات الشهيرة والمعروفة بحيث توجد في قسم التطبيقات المشهورة والأكثر تحميلا ، ويوجد أيضا أقسام للتطبيقات والألعاب الجديدة التي اشتهرت حديثا بين مستخدمي الأندرويد .

كما ويطلعك التطبيق على اخر وأحدث التطبيقات المشهورة والتي انتشرت بشكل سريع بين مستخدمي اندرويد ويظهرها لك في الصفحة الرئيسية للتطبيق أو يمكنك الدخول الى التصنيف الذي تريده وتحميل التطبيقات التي تهمك ، ويمكن تنزيل التطبيق على بلاك بيري ، ويمكنكم مشاهدة مقالة عن التطبيق لتنزيله على بلاك بيري من هنا .

games 1mobile

ون موبايل ماركت لايحتوي على تطبيقات خبيثة

ومن المميز في تطبيق ون موبايل ماركت أنه يحميك من التطبيقات الضارة للهاتف والتي قد تؤثر على خصوصيتك ، بحيث أن كل تطبيق موجود على الماركت لايحتوي على فيروسات قد تلحق الضرر بالهاتف بعكس بعض المتاجر الاخرى التي قد تحتوي على تطبيقات ضارة .

ان واجهتكم أي مشكلة في تثبيت التطبيق أرسلوها لنا عبر صندوق التعليقات بالأسفل ، وتابعوا كل جديد الموقع لتطبيقات والعاب الاندرويد .

تفاصيل تنزيل ون موبايل ماركت 2015 1mobile Market

حجم التطبيق : 7.48 ميجابايت

اصدار التطبيق : 6.6.7

الترخيص : مجاني

اخر تحديث للتطبيق : 4 اغسطس 2015

لتحميل ون موبايل ماركت من الموقع الرسمي اضغط هنا